الأهلي يواجه حرس الحدود باللاعبين البدلاء والشباب

يستمر المارد الأحمر النادي الأهلي المصري في لعب مبارياته المؤجلة هذا الموسم من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يواجه نظيره حرس الحدود في مباراة ليس فيها أهداف للفريقين. 

الأهلي ضد حرس الحدود في الدوري المصري
الأهلي يواجه حرس الحدود باللاعبين البدلاء والشباب

حسم النادي الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بينما علي الجانب الاخر فقد تم تأكيد هبوط فريق حرس الحدود للقسم الثاني. 

موعد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود في الدوري المصري


يلتقي المارد الأحمر النادي الأهلي ضد حرس الحدود غداً الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر يوليو الجاري علي ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وحرس الحدود في تمام الساعة 8:30 مساءاً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وتوقيت مكة المكرمة أيضاً. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد حرس الحدود في الدوري المصري 


تذاع مباراة الأهلى ضد حرس الحدود عبر الناقل الرسمي والحصري للبطولة في مصر شبكة قنوات او تايم سبورتس. 

كما يمكنكم أيضاً زوارنا الكرام مشاهدة مباراة الأهلى وحرس الحدود عبر موقع كورة في العارضة، وللدخول إلي هذا الموقع يرجي الضغط هنا

تاريخ النادي الأهلي المصري


يعتبر النادي الأهلي المصري واحداً من أكبر الأندية الرياضية في الشرق الأوسط والعالم العربي، ويتمتع بتاريخ عريق وحافل بالإنجازات والألقاب. 

يعود تاريخ النادي الأهلي إلى عام 1907، حيث تأسس على يد مجموعة من الشباب المصريين الذين كانوا يحبون كرة القدم ويرغبون في تأسيس نادٍ لهم يمثلهم في المنافسات الرياضية.

تأسس النادي الأهلي بمنطقة الجمرك بالقاهرة، وكانت أول مباراة يخوضها هو ضد نادي الزمالك المصري في عام 1911. ومع مرور الوقت، تطور النادي الأهلي وأصبح من أهم أندية العالم العربي، وحقق العديد من الإنجازات الرياضية والألقاب.

في عام 1948، حقق النادي الأهلي لقب بطولة كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، وتوالت البطولات والألقاب بعد ذلك، حيث حقق النادي الأهلي العديد من البطولات العربية والإفريقية والآسيوية. 

ومن أهم هذه الإنجازات والألقاب التي حققها النادي الأهلي، بطولة دوري أبطال إفريقيا 11 مرة، وكأس مصر 38 مرة، وكأس السوبر الأفريقي 6 مرات، وكأس السوبر المصري 11 مرة، ولقب الدوري المصري 44 مرة.

ويعود السر في نجاح النادي الأهلي إلى عدة عوامل، منها الاستثمار في اللاعبين الموهوبين، والتركيز على بناء فرق قوية ومتكاملة، والتفاني والعمل الشاق من قبل اللاعبين والمدربين وجميع أعضاء النادي. 

كما يعمل النادي الأهلي على إعداد اللاعبين الصغار وتنمية مواهبهم من خلال أكاديمية النادي الأهلي، التي تعتبر واحدة من أفضل الأكاديميات الرياضية في مصر والعالم العربي.

ويعتبر النادي الأهلي المصري أيضاً من الأندية الرياضية التي تعتمد على الجماهير وتعزيز العلاقة بين النادي والجماهير، حيث تعد جماهير النادي الأهلي من أشرس وأكبر الجماهير الرياضية في مصر والعالم العربي، وتحظى بدعم كبير من قبل إدارة النادي واللاعبين.

وفي الختام، يعد النادي الأهلي المصري بتاريخ حافل وإنجازات عظيمة، ويعتبر رمزاً للرياضة المصرية والعربية، ويحظى بمكانة عالية في قلوب جماهيره ومحبيه. 

ورغم التحديات التي تواجه النادي الأهلي في الوقت الحالي، فإنه يواصل العمل بجدية وإصرار لتحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب، ويعد النادي الأهلي اليوم من أقوى الأندية الرياضية في الشرق الأوسط والعالم العربي، ومن المؤكد أنه سيظل على هذا المنوال لسنوات قادمة.

أبرز اللاعبين الذين لعبوا في النادي الأهلي


شهد تاريخ النادي الأهلي المصري العديد من اللاعبين الموهوبين والنجوم الذين ساهموا في تحقيق العديد من الإنجازات والألقاب للنادي. ومن بين هؤلاء اللاعبين:

1. أحمد فتحي: يعد أحمد فتحي واحداً من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي، ويلعب حاليا في صفوف نادي بيراميدز  وقد ساهم فتحي في حصد الفريق للعديد من الألقاب، بما في ذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا.

2. محمد أبو تريكة: يعد محمد أبو تريكة واحداً من أفضل لاعبي النادي الأهلي على الإطلاق، وقد لعب مع الفريق لمدة 11 عاماً. وقد ساهم أبو تريكة في حصد النادي للعديد من الألقاب، بما في ذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

3. حسام غالي: يعد حسام غالي واحداً من أهم لاعبي النادي الأهلي في السنوات الأخيرة، وقد لعب مع الفريق لمدة 6 مواسم وساهم في حصد الفريق للعديد من الألقاب، بما في ذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا.

4. وليد صلاح الدين: يعد وليد صلاح الدين واحداً من أساطير النادي الأهلي، ولعب مع الفريق لمدة 13 عاماً. وقد ساهم في حصد النادي للعديد من الألقاب، بما في ذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

5. وائل جمعة: يعد وائل جمعة واحداً من أهم لاعبي النادي الأهلي في التاريخ، ولعب مع الفريق لمدة 15 عاماً. وقد ساهم في حصد النادي للعديد من الألقاب، بما في ذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

6. حسام عاشور: يعد حسام عاشور واحداً من أشهر لاعبي النادي الأهلي في التاريخ، ولعب مع الفريق لمدة 17 عاماً. وقد ساهم في حصد النادي للعديد من الألقاب، بما في ذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

7. حسن الشاذلي: يعد حسن الشاذلي واحداً من أساطير النادي الأهلي، ولعب مع الفريق لمدة 13 عاماً. وقد ساهم في حصد النادي للعديد من الألقاب، بما في ذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

8. محمد شوقي: يعد محمد شوقي واحداً من أشهر لاعبي النادي الأهلي في التاريخ، ولعب مع الفريق لمدة 13 عاماً. وقد ساهم في حصد النادي للعديد من الألقاب، بما في ذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

9. محمود الخطيب: يعد محمود الخطيب واحداً من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي، ولعب مع الفريق لمدة 14 عاماً. وقد ساهم في حصد النادي للعديد من الألقاب، بما في ذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا.

10. محمد بركات: يعد محمد بركات واحداً من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي، ولعب مع الفريق لمدة 11 عاماً. وقد ساهم في حصد النادي للعديد من الألقاب، بما في ذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

هذه بعض الأسماء البارزة للاعبين الذين لعبوا في النادي الأهلي، وهناك أيضاً العديد من اللاعبين الآخرين الذين ساهموا في تحقيق الإنجازات والألقاب للفريق على مدار تاريخه العريق.

إرسال تعليق

اترك تعليق لتشجيعنا علي المزيد ان شاء الله

أحدث أقدم

نموذج الاتصال