تعرف علي مفاجأت البنك الأهلي لنادي الزمالك في الدوري المصري

 

تعرف علي مفاجأت البنك الأهلي لنادي الزمالك في الدوري المصري
تعرف علي مفاجأت البنك الأهلي لنادي الزمالك في الدوري المصري 

تتواصل مباريات الدوري العام المصري هذا الموسم بمباريات قوية ونارية وممتعة لجماهير كرة القدم في مصر والعالم العربي ومن ضمن هذة المباريات سنستمتع بمباراة قوية بين الفارس الأبيض نادي الزمالك ضد نادي البنك الأهلي في ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك.


كواليس المدير الفني الجديد لنادي الزمالك 

بعد رحيل المدير الفني البرتغالي للفارس الأبيض نادي الزمالك جوسفالدوا فيريرا تولي الكابتن أحمد عبد المقصود الإدارة الفنية في مبارتين حتي اكتمال التعاقد مع مدير فني أجنبي وكان نادي الزمالك علي وشك إنهاء التعاقد مع المدير الفني الألماني هايكو هيرليتش بعد وصوله القاهرة أول أمس ولكن تعثرت المفاوضات ورحل إلي ألمانيا.

ثم أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن الكابتن مدحت عبد الهادي سيتولي القيادة الفنية للفريق بجانب الكابتن عبد الواحد السيد في منصب مدير الكرة والكابتن حسين السيد في منصب المدرب العام والكابتن محمد عبد المنصف في منصب مدرب حراس المرمي ويستمر الجهاز الفني في عمله حتي تعاقد الزمالك مع جهاز فني جديد أجنبي.

الفارس الأبيض نادي الزمالك يمر بفتره صعبة ويقدم مستوي ونتائج سيئة وبالتحديد هذا العام وهذا ما دفع إدارة النادي إلي رحيل المدير الفني السابق جوسفالدوا فيريرا ولكن النتائج السيئة ما زالت مستمرة في الدوري وعلي المستوي القاري فقد ودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي من دور المجموعات.

علي الجانب الاخر نادي البنك الأهلي بعد تولي المدير الفني اليوناني بابا فاسيليوس الإدارة الفنية للفريق يقدم نتائج جيدة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وعلي مستوي كأس الرابطة المصرية فقد أقصي الفريق نادي الزمالك من الدور ثمن النهائي للبطولة.


موعد مباراة نادي الزمالك ضد نادي البنك الأهلي في الدوري العام المصري 

يلتقي الفارس الأبيض نادي الزمالك ضد نادي البنك الأهلي يوم الأحد القادم الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري والثامن عشر من شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 9:15 مساءاً حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية والساعة 10:15 مساءاً حسب توقيت مكة المكرمة حيث ستقام هذة المباراة علي ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


القنوات الناقلة لمباراة نادي الزمالك ضد نادي البنك الأهلي في الدوري العام المصري 

تذاع مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم عبر الناقل الرسمي والحصري للبطولة شبكة قنوات أون تايم سبورتس بالإضافة أنه يمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة هذة المباراة عبر موقع كورة لايف وللدخول إلي هذا الموقع يرجي الضغط هنا.


التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد نادي البنك الأهلي في الدوري العام المصري 

• حراسة المرمي: محمد صبحي.

• خط الدفاع: سيد عبد الله نيمار _ محمود حمدي الونش _ حسام عبد المجيد _ أحمد أبو الفتوح.

• خط الوسط: سيف فاروق جعفر _ أحمد بلحاج _ محمد أشرف روقا.

• خط الهجوم: أحمد سيد مصطفي زيزو _ مصطفي شلبي _ ناصر منسي.


التشكيل المتوقع لنادي البنك الأهلي ضد نادي الزمالك في الدوري العام المصري

• حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

• خط الدفاع: أسامة إبراهيم _ محمود الجزار _ سعيدو سيمبوري _ إسحاق يعقوبو.

• خط الوسط: محمد فتحي _ حمدي علاء _ محمد هلال.

• خط الهجوم: رزاق سيسيه _ باسم مرسي _ موسي دياوارا.


ترتيب نادي الزمالك في جدول ترتيب الدوري العام المصري 

يحتل الفارس الأبيض نادي الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري العام المصري برصيد 33 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض الفريق 21 مباراة حتي الآن في هذا الموسم حيث تمكن الفارس الأبيض نادي الزمالك من تحقيق الإنتصار في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقي الفريق الهزيمة في 6 مباريات أيضاً وسجل الفريق 30 هدف بينما استقبلت شباكة 22 هدف.


ترتيب نادي البنك الأهلي في جدول ترتيب الدوري العام المصري 

يحتل نادي البنك الأهلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري العام المصري برصيد 17 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 22 مباراة حتي الآن في هذا الموسم حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 3 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتلقي الفريق الهزيمة في 11 مباراة وسجل الفريق 23 هدف بينما استقبلت شباكة 33 هدف.


تاريخ مواجهات نادي الزمالك ضد نادي البنك الأهلي في جميع البطولات 

تمكن الفارس الأبيض نادي الزمالك من تحقيق الإنتصار في مبارتين فقط من اخر خمس مباريات ضد نادي البنك الأهلي بينما تعادل الفريقين في مبارتين أيضاً وحقق نادي البنك الأهلي إنتصار وحيد.

المباراة الأولي التي جمعت الفريقين كانت في يوم الجمعة الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس من عام 2021 وانتهت هذة المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث كانت هذة مباراة الإياب من الموسم قبل الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021.

المباراة الثانية كانت في يوم الأثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر من عام 2021 حيث انتهت هذة المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أيضاً حيث كانت هذة مباراة الذهاب من الموسم الماضي 2021/2022. 

المباراة الثالثة التي تواجها فيها الفريقين كانت في يوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو من العام الماضي حيث تمكن نادي الزمالك من تحقيق الإنتصار بهدفين مقابل هدف وحيد حيث كانت هذة مباراة الإياب من الموسم الماضي.

المباراة الرابعة كانت في يوم الجمعة الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر من العام الماضي وتمكن الفارس الأبيض نادي الزمالك من تحقيق الإنتصار بهدف مقابل لا شئ حيث كانت هذة مباراة الذهاب من الموسم الحالي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

المباراة الخامسة والأخيرة بين الفريقين كانت في يوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر مارس الماضي ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية وتمكن نادي البنك الأهلي من تحقيق الإنتصار بثلاثة أهداف مقابل لا شئ وصعد نادي البنك الأهلي إلي الدور ربع النهائي من البطولة بينما ودع نادي الزمالك البطولة.


نتائج اخر خمس مباريات لنادي الزمالك قبل مواجهة نادي البنك الأهلي في الدوري العام المصري 

التقي الفارس الأبيض نادي الزمالك ضد نادي إنبي يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مارس الماضي ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز وتمكن نادي إنبي من تحقيق الإنتصار بهدفين مقابل لا شئ.

ثم واجه نادي الزمالك نادي شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهر مارس الماضي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا وتلقي الفريق الأبيض نادي الزمالك الهزيمة بهدفين مقابل لا شئ.

ثم واجه نادي الزمالك نادي البنك الأهلي يوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر مارس الماضي ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية وتلقي نادي الزمالك الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ثم التقي نادي الزمالك ضد نادي المريخ السوداني يوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الماضي ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا وحقق نادي الزمالك الإنتصار بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. 

ثم واجه نادي الزمالك نادي المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء الماضي الموافق الرابع من شهر أبريل الجاري ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز وتمكن نادي المصري البورسعيدي من تحقيق الإنتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين


نتائج اخر خمس مباريات لنادي البنك الأهلي قبل مواجهة نادي الزمالك في الدوري العام المصري 

التقي نادي البنك الأهلي ضد نادي سموحة السكندري يوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر فبراير الماضي ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز وانتهت هذة المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. 

ثم واجه نادي البنك الأهلي نادي سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر فبراير الماضي ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز وتمكن نادي سيراميكا كليوباترا من تحقيق الإنتصار بهدفين مقابل هدف وحيد.

ثم التقي نادي البنك الأهلي ضد نادي بيراميدز يوم الأثنين الموافق الثالث عشر من شهر مارس الماضي ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز وتمكن البنك الأهلي من تحقيق الإنتصار بهدفين مقابل هدف وحيد.

ثم واجه نادي البنك الأهلي نادي الزمالك يوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر مارس الماضي ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية وتمكن نادي البنك الأهلي من تحقيق الإنتصار بثلاثة أهداف مقابل لا شئ وصعد إلي الدور القادم من البطولة.

ثم التقي نادي البنك الأهلي ضد نادي إنبي يوم الخميس الماضي الموافق الثلاثون من شهر مارس الماضي ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز وتمكن نادي إنبي من تحقيق الإنتصار بهدفين مقابل هدف وحيد.  

إرسال تعليق

اترك تعليق لتشجيعنا علي المزيد ان شاء الله

أحدث أقدم

نموذج الاتصال