تعرف علي مفاجأت نادي المصري لنادي الزمالك في مباراة الدوري

 

تعرف علي مفاجأت نادي المصري لنادي الزمالك في مباراة الدوري
تعرف علي مفاجأت نادي المصري لنادي الزمالك في مباراة الدوري 

يعود الفارس الأبيض نادي الزمالك إلي خوض مباريات الدوري العام المصري من جديد بعد خوض الفريق مباراة في كأس الرابطة المصرية ومباراة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث كانت هذة المباراة هي الأخيرة للفارس الأبيض بعد توديع البطولة من دور المجموعات.

الفارس الأبيض نادي الزمالك ودع أيضاً بطولة كأس الرابطة المصرية بعد الهزيمة أمام نادي البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في الدور ثمن النهائي من البطولة.

الزمالك سيواصل المنافسة علي لقب الدوري العام المصري هذا الموسم بعد الحصول علية في الموسمين الماضيين وخاصة بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي من دور المجموعات والخروج أيضاً من بطولة كأس الرابطة المصرية.

علي الجانب الاخر نادي المصري البورسعيدي بقيادة المدير الفني حسام حسن يسعي إلي تحقيق الإنتصار والحصول علي الثلاث نقاط من أجل استمرارية منافسة الفريق البورسعيدي علي الوصول إلي المربع الذهبي من أجل المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل. 


موعد مباراة نادي الزمالك ضد نادي المصري البورسعيدي في الدوري العام المصري 

يلتقي الفارس الأبيض نادي الزمالك ضد نادي المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء القادم الموافق الرابع من شهر أبريل الجاري علي ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة 9:15 حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية حيث تقام هذة المباراة ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري العام المصري موسم 2022/2023.


القنوات الناقلة لمباراة نادي الزمالك ضد نادي المصري البورسعيدي في الدوري العام المصري 

تذاع مباريات الدوري العام المصري عبر الناقل الرسمي والحصري للبطولة في مصر شبكة قنوات أون تايم سبورتس on time sports.  

كما يمكنكم مشاهدة هذة المباراة عبر موقع كورة لايف عن طريق الضغط هنا.


التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد نادي المصري البورسعيدي في الدوري العام المصري 

• حراسة المرمي: محمد صبحي.

• خط الدفاع: سيد عبد الله نيمار _ محمود حمدي الونش _ حسام عبد المجيد _ أحمد أبو الفتوح.

• خط الوسط: نبيل عماد دونجا _ سيف فاروق جعفر _ أحمد بلحاج.

• خط الهجوم: أحمد سيد مصطفى زيزو _ مصطفى شلبي _ ناصر منسي.


التشكيل المتوقع لنادي المصري البورسعيدي ضد نادي الزمالك في الدوري العام المصري 

• حراسة المرمي: عصام ثروت.

• خط الدفاع: أحمد عماد _ عماد بو بكر _ عمرو موسي _ حسين السيد.

• خط الوسط: زياد كمال _ إسلام عطية _ حسن علي.

• خط الهجوم: عبد الرحيم دغموم _ الياس الجلاصي _ محمد جريندو. 


ترتيب نادي الزمالك في جدول ترتيب الدوري العام المصري 

يحتل الفارس الأبيض نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العام المصري برصيد 33 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 20 مباراة حتي الآن في هذا الموسم حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقي الفريق الهزيمة في 5 مباريات وسجل الفريق 28 هدف بينما استقبلت شباكة 19 هدف.


ترتيب نادي المصري البورسعيدي في جدول ترتيب الدوري العام المصري 

يحتل الفريق البورسعيدي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري العام المصري برصيد 28 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 21 مباراة هذا الموسم حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 6 مباريات فقط وتعادل في 10 مباريات وتلقي الفريق الهزيمة في 5 مباريات وسجل الفريق 19 هدف بينما استقبلت شباكة 22 هدف حتي الآن. 


 قائمة نادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري العام المصري

• حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

• خط الدفاع : عمر جابر – محمود حمدي الونش – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق – عبد الله جمعة – حاتم محمد سكر.

• خط الوسط: محمد أشرف روقا – محمد حسام بيسو – سيف جعفر – سيد عبد الله نيمار – عبد الله محمد – أحمد سيد مصطفي زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد بلحاج – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.

• خط الهجوم: ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه. 


نتيجة مباراة الذهاب بين نادي الزمالك ونادي المصري البورسعيدي في الدوري العام المصري 

التقي نادي الزمالك ضد نادي المصري البورسعيدي يوم الخميس الموافق الأول من شهر ديسمبر من العام الماضي ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام المصري حيث تقاسم الفريقين نقاط المباراة بعد انتهائها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وحصل كل فريق علي نقطة وحيدة.


نتائج اخر أربع مباريات لنادي المصري البورسعيدي قبل مواجهة نادي الزمالك في الدوري العام المصري 

التقي نادي المصري البورسعيدي ضد نادي بيراميدز يوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير الماضي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري العام المصري وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

ثم التقي النادي البورسعيدي ضد نادي إنبي يوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر فبراير الماضي ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري العام المصري وتمكن نادي المصري البورسعيدي من تحقيق الإنتصار علي نادي إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد. 

ثم واجه المصري نادي طلائع الجيش يوم الأثنين الموافق السادس من شهر مارس الماضي ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري العام المصري وتمكن النادي المصري من تحقيق الإنتصار بهدف مقابل لا شئ.

ثم كان من المقرر أن يخوض مباراة ضد النادي الأهلي في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية يوم الأثنين الماضي ولكن أعلن النادي الأهلي من قبل عدم مشاركته في كأس الرابطة لذلك صعد النادي المصري إلي الدور ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.


نتائج اخر أربع مباريات لنادي الزمالك قبل مواجهة نادي المصري البورسعيدي في الدوري العام المصري 

التقي الفارس الأبيض نادي الزمالك ضد نادي إنبي يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مارس الماضي ضمن مباريات بطولة الدوري العام المصري وتلقي الهزيمة بهدفين مقابل لا شئ.

ثم واجه الفارس الأبيض نادي شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهر مارس الماضي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا وتلقي الهزيمة بهدفين مقابل لا شئ أيضاً.

ثم واجه نادي البنك الأهلي في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الرابطة يوم الأحد الماضي وتلقي الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ وودع البطولة.

ثم واجه نادي المريخ السوداني أمس في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا وتمكن من تحقيق الإنتصار بأربعة أهداف مقابل ثلاثه ولكن خرج من البطولة.


استعدادات النادي المصري البورسعيدي قبل مواجهة الزمالك في الدوري العام المصري 

خاض النادي المصري البورسعيدي في فترة الاستعداد لهذة المباراة ثلاثة مباريات ودية من أجل تجهيز الفريق جيداً لإستكمال بطولة الدوري العام المصري بقوة وعلي أتم استعداد. 

أولي هذة المباريات الودية كانت ضد فريق الأمل بالنادي المصري الذي يقوده فنيا الكابتن ميمي عبد الرازق كما يمتلك هذا الفريق الكثير من العناصر المتميزة وتمكن النادي المصري البورسعيدي من تحقيق الإنتصار بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت علي ملعب فرع النادي المصري الإجتماعي. 

انتهي الشوط الأول من هذة المباراة بتقدم فريق المصري بهدف مقابل لا شئ احرزة اللاعب الناشي محمد علاء الظريف ثم في الشوط الثاني سجل المهاجم الياس الجلاصي ثلاثة أهداف ( هاتريك) ثم أضاف اللاعب عبد الرحيم دغموم الهدف الخامس بينما سجل هدف فريق الأمل اللاعب محمد المرسي. 

جاء تشكيل النادي المصري في الشوط الأول من هذة المباراة كالتالي:. 

عدنان عثمان _ محمد دبش _ إسلام المزين _ حسين السيد _ أبو الفتح أشرف _ أحمد شداد _ زياد فرج _ رجب عمران _ حسام جريشة _ فرانك محمد الظريف.

بينما جاء التشكيل في الشوط الثاني كالتالي:. 

محمود جاد _ أحمد عماد _ السعيد كمال _ عماد الدين بو بكر _ عمرو السعداوي _ محمد حسن الفيومي _ شريف دابو _ الياس الجلاصي _ عبد الرحيم دغموم _ عبدة يحيي _ محمد المرسي.

ثاني المباريات الودية التي خاضها النادي المصري البورسعيدي استعدادا لمباراة نادي الزمالك كانت ضد منتخب دمياط وتمكن فيها المصري البورسعيدي من تحقيق الإنتصار برباعية نظيفة. 

بدأت أحداث المباراة التي أقيمت علي ملعب فرع النادي المصري الإجتماعي مساء يوم الأحد الماضي حيث انتهي الشوط الأول بتقدم النادي المصري بهدف مقابل لا شئ أحرزة اللاعب عبد الرحيم دغموم.

في الشوط الثاني تمكن النادي المصري من تسجيل ثلاثة أهداف جديدة حيث سجل اللاعب إسلام عطية واللاعب محمد المرسي وعمرو السعداوي.

جاء تشكيل النادي المصري البورسعيدي في هذة المباراة كالتالي:. 

محمود جاد _ أحمد عماد _ عماد الدين بو بكر _ إسلام ابو سليمة _ حسين السيد _ عمرو موسي _ إسلام عطية _ عبد الرحيم دغموم _ الياس الجلاصي _ عبدة يحيي. 

إرسال تعليق

اترك تعليق لتشجيعنا علي المزيد ان شاء الله

أحدث أقدم

نموذج الاتصال