تفاصيل مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة

 

تفاصيل مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة
تفاصيل مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة 


أعلن نادي الزمالك رحيل المدير الفني البرتغالي للفريق الأول بكرة القدم جوسفالدو فيريرا بعد الوداع الأفريقي وسلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة وحتي الان لم يتم حسم المدير الفني الجديد للفريق وهل هو محلي أم أجنبي.

يبحث الفارس الأبيض نادي الزمالك عن العودة إلي الإنتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية بعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة حيث يواجة نادي البنك الأهلي في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين.

نادي الزمالك ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات للمرة الثالثة علي التوالي بعد الهزيمة في الجولة الخامسة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل لا شئ.

كما يسعي نادي الزمالك إلي المنافسة بقوة علي بطولة كأس الرابطة المصرية بعد الوداع الأفريقي والإبتعاد عن المنافسة علي بطولة الدوري العام المصري. 


موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة 

يلتقي الفارس الأبيض نادي الزمالك ضد نادي البنك الأهلي يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من شهر مارس الجاري ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية علي ستاد المقاولون العرب في تمام الساعة 9:15 مساءا حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية.

الفريق الذي سيحقق الإنتصار من هذة المواجهة سيواجة في الدور ربع النهائي نادي سيراميكا كليوباترا بعد ما حقق إنتصار علي نادي سموحة السكندري بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي. 


التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة 

• حراسة المرمي: محمد صبحي.

• خط الدفاع: سيد عبد الله نيمار _ محمود حمدي الونش _ محمد عبد الغني _ أحمد أبو الفتوح.

• خط الوسط: سيف فاروق جعفر _ نبيل عماد دونجا _ محمد أشرف روقا.

• خط الهجوم: مصطفي شلبي _ أحمد سيد مصطفي زيزو _ سيف الدين الجزيري.


التشكيل المتوقع لنادي البنك الأهلي ضد الزمالك في كأس الرابطة 

• حراسة المرمي: أحمد صبحي عفيفي. 

• خط الدفاع: أسامة إبراهيم _ محمود الجزار _ سعيدو سيمبوري _ يعقوبو إيساهاكو.

• خط الوسط: محمد فتحي _ محمود سيد _ محمد هلال.

• خط الهجوم: محمود قاعود _ باسم مرسي _ كريم بامبو.


نتائج اخر خمس مباريات بين نادي الزمالك ضد نادي البنك الأهلي 

تمكن الفارس الأبيض نادي الزمالك من تحقيق الإنتصار علي البنك الأهلي في ثلاثة مباريات من اخر خمس مباريات بينما تعادل الفريقين في مبارتين ولم يحقق نادي البنك الأهلي أي إنتصار علي نادي الزمالك.

أكبر نتيجة بين الفريقين كانت لصالح نادي الزمالك عندما حقق إنتصار علي البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت في السادس والعشرين من شهر ابريل من عام 2021.


ترتيب نادي الزمالك في جدول ترتيب الدوري العام المصري 

يحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العام المصري برصيد 33 نقطة بعد لعب 20 مباراة حيث حقق الفريق الإنتصار في 9 مباريات بينما تعادل في 6 مباريات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات حتي الان وسجل الفريق 28 هدف واستقبلت شباكة 19 هدف.


ترتيب نادي البنك الأهلي في جدول ترتيب الدوري العام المصري 

يحتل نادي البنك الأهلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري العام المصري برصيد 17 نقطة بعد لعب 21 مباراة هذا الموسم حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 3 مباريات فقط بينما تعادل في 8 مباريات وتلقي الهزيمة في 10 مباريات حتي الان وسجل الفريق 22 هدف واستقبلت شباكة 31 هدف. 


نتائج اخر خمس مباريات لنادي الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي 

تمكن نادي الزمالك من تحقيق الإنتصار في مباراة وحيدة كانت أمام نادي الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد كما حقق تعادل وحيد أيضاً امام نادي بيراميدز سلبيا.

بينما تلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات الأولي أمام نادي الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بهدفين مقابل لا شئ والثانية أمام نادي إنبي في الدوري العام المصري بهدفين مقابل لا شئ أيضا والأخيرة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل لا شئ. 


نتائج اخر خمس مباريات لنادي البنك الأهلي قبل مواجهة الزمالك 

تمكن نادي البنك الأهلي من تحقيق الإنتصار في مباراة وحيدة أمام نادي بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد وتعادل مع نادي سموحة السكندري بهدفين لكل فريق في الدوري العام المصري.

بينما تلقي ثلاث هزائم الأولي أمام نادي فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل لا شئ والثانية أمام نادي فاركو بهدف مقابل لا شئ والثالثة أمام نادي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد.


الأندية المتأهلة إلي الدور ربع النهائي من كأس الرابطة المصرية 

1_ حرس الحدود.

2_ الإسماعيلي.

3_ الاتحاد السكندري. 

4_ سيراميكا كليوباترا.


الراحلين عن نادي الزمالك في نهاية الموسم 


1_ سامسون أكينيولا.

2_ إبراهيما نداي.

3_ عمرو عماد السيسي.

4_ مصطفي الزناري.

5_ يوسف حسن.

6_ عمر جابر.

7_ مصطفي شلبي.

8_ عبد الله جمعة.

9_ محمد عبد الغني.

10_ محمد أشرف روقا. 

إرسال تعليق

اترك تعليق لتشجيعنا علي المزيد ان شاء الله

أحدث أقدم

نموذج الاتصال