تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل نهائي كأس مصر

 

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل نهائي كأس مصر
تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل نهائي كأس مصر 

في ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك تنطلق مباراة نهائي كأس مصر بين المارد الأحمر النادي الأهلي ضد نادي بيراميدز في مباراة ستكون نارية وقوية بين الفريقين وممتعة لجماهير كرة القدم في مصر والعالم العربي.

يسعي مارسيل كولر المدير الفني السويسري للمارد الأحمر النادي الأهلي إلي تقديم مباراة قوية تليق بالنادي ويتمكن من خلالها حصد هذة البطولة من أجل إسعاد جماهير الأهلي الكبيرة في مصر والعالم العربي أيضاً.

النادي الأهلي يقدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة علي المستوي المحلي والقاري بعد ما تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار علي نادي الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا وتمكن من الصعود إلي الدور ربع النهائي من البطولة ليواجه نادي الرجاء المغربي. 

أما علي المستوي المحلي فالمارد الأحمر يقدم موسم ممتاز في الدوري المصري الممتاز حيث لم يلتقي الفريق أي هزيمة حتي الآن بالإضافة إلي احتلاله صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

علي الجانب الاخر نادي بيراميدز تحت قيادته المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو يقدم مستوي جيد منذ قدومه والفريق يمتلك روح معنوية عالية بعد ما تمكن من الصعود إلي الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي بعد الإنتصار علي نادي فيوتشر اف سي بهدفين مقابل هدف وحيد.

باتشيكو يجهز نجوم بيراميدز لهذة المباراة الهامة أمام النادي الأهلي حيث يستعد للدخول بالقوة الهجومية الضاربة المتمثلة في رمضان صبحي ومصطفي فتحي وعبد الله السعيد والنجم التونسي فخر الدين بن يوسف لحسم هذة المباراة مبكراً والحصول علي البطولة. 


موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر 

يلتقي النادي الأهلي ضد نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر يوم الأثنين القادم الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري والتاسع عشر من شهر رمضان المبارك علي ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 9:15 مساءاً حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية والساعة 10:15 مساءاً حسب توقيت مكة المكرمة والساعة 8:15 مساءاً حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر 

تذاع جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر عبر الناقل الرسمي والحصري للبطولتين داخل جمهورية مصر العربية شبكة قنوات اون تايم سبورتس بالإضافة أنه يمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة هذة المباراة عبر موقع كورة في العارضة وللدخول إلي هذا الموقع يرجي الضغط  هنا.


التشكيل المتوقع لنادي بيراميدز ضد النادي الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر 

• حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

• خط الدفاع: محمد الشيبي _ أحمد سامي _ علي جبر _ محمد حمدي.

• خط الوسط: بلاتي توريه _ وليد الكرتي _ عبد الله السعيد.

• خط الهجوم: مصطفي فتحي _ رمضان صبحي _ فخر الدين بن يوسف.


التشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد نادي بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر 

• حراسة المرمي: محمد الشناوي.

• خط الدفاع: محمد هاني _ محمد عبد المنعم _ ياسر إبراهيم _ علي معلول.

• خط الوسط: عمرو السولية _ مروان عطيه _ أليو ديانج.

• خط الهجوم: أحمد عبد القادر _ حسين الشحات _ محمود عبد المنعم كهربا.


ترتيب نادي بيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 

يحتل نادي بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 40 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 22 مباراة حتي الآن حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات وتلقي الفريق الهزيمة في 4 مباريات وسجل الفريق 30 هدف بينما استقبلت شباكة 16 هدف حتي الآن. 


ترتيب النادي الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 

يحتل المارد الأحمر النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حتي الآن برصيد 47 نقطة تحصل عليها الفريق الأحمر بعد خوض 19 مباراة حتي الآن حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 14 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يتلقي أي هزيمة حتي الآن وسجل الفريق 35 هدف بينما استقبلت شباكة 7 أهداف فقط لذلك هو أقوي خط الدفاع هذا الموسم في الدوري المصري. 


تاريخ مواجهات الأهلي ضد بيراميدز في جميع البطولات 

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الإنتصار في مبارتين فقط من اخر خمس مباريات ضد نادي بيراميدز بينما حقق نادي بيراميدز الإنتصار في مباراة وحيدة وتعادل الفريقين في مبارتين. 

المباراة الأولي كانت في يوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر يناير من عام 2021 حيث التقي الفريقين في مباراة الذهاب من الموسم قبل الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

ثم التقي الفريقين في يوم الخميس الموافق الأول من شهر يوليو من نفس العام في مباراة الإياب من الموسم قبل الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ثم تواجها الفريقين في يوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر مارس من العام الماضي ضمن مباراة الذهاب من الموسم الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز وتمكن المارد الأحمر النادي الأهلي من تحقيق الإنتصار بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ثم التقي الفريقين في يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو من العام الماضي ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز وتمكن نادي بيراميدز من تحقيق الإنتصار بهدفين مقابل لا شئ.

ثم التقي الفريقين في يوم الأثنين الموافق الثاني من شهر يناير من هذا العام ضمن مباراة الذهاب من بطولة الدوري المصري الممتاز وتمكن المارد الأحمر النادي الأهلي من تحقيق الإنتصار بثلاثة أهداف مقابل لا شئ. 


نتائج اخر خمس مباريات للنادي الأهلي قبل مواجهة نادي بيراميدز 

التقي النادي الأهلي ضد نادي صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر مارس الماضي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا وتلقي الفريق الهزيمة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ثم واجه النادي الأهلي نادي القطن الكاميروني يوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهر مارس الماضي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا وتمكن المارد الأحمر النادي الأهلي من تحقيق الإنتصار بأربعة أهداف مقابل لا شئ. 

ثم قررت إدارة النادي الأهلي مسبقا عدم خوض مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية وكان من المفترض أن يلاقي النادي الأهلي نادي المصري البورسعيدي في الدور ثمن النهائي ولكن صعد النادي المصري لعدم خوض النادي الأهلي المباراة. 

ثم التقي النادي الأهلي ضد نادي الهلال السوداني يوم السبت الموافق الأول من شهر أبريل الجاري ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا وتمكن من تحقيق الإنتصار بثلاثة أهداف مقابل لا شئ والصعود إلي الدور ربع النهائي لمواجهة نادي الرجاء المغربي. 

ثم عاد النادي الأهلي مرة أخري لخوض مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز حيث واجه زعيم الفلاحين نادي غزل المحلة يوم الأربعاء الماضي الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري وتمكن الفريق الأحمر من تحقيق الإنتصار بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.


نتائج اخر خمس مباريات لنادي بيراميدز قبل مواجهة النادي الأهلي 

التقي نادي بيراميدز ضد نادي البنك الأهلي يوم الأثنين الموافق الثالث عشر من شهر مارس الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز وتمكن نادي البنك الأهلي من تحقيق الإنتصار بهدفين مقابل هدف وحيد.

ثم واجه نادي بيراميدز نادي الجيش الملكي المغربي يوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر مارس الماضي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي وتلقي بيراميدز الهزيمة بهدف مقابل لا شئ. 

ثم التقي نادي بيراميدز ضد نادي إنبي يوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر مارس الماضي ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية وخرج بيراميدز بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق. 

ثم واجه نادي بيراميدز نادي فيوتشر اف سي يوم الأحد الماضي الموافق الثاني من شهر أبريل الجاري ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي وتمكن بيراميدز من تحقيق الإنتصار بهدفين مقابل هدف وحيد والصعود إلي الدور ربع النهائي من البطولة.

وأخيراً التقي نادي بيراميدز ضد نادي الذئاب المقاولون العرب يوم الأربعاء الماضي الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.


معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر
 

يقوم بالتعليق علي هذة المباراة عبر قناة اون تايم سبورتس 1 الكابتن مدحت شلبي بينما يقوم بالتعليق علي قناة اون تايم سبورتس 2 الكابتن محمد الكواليني. 


النتيجة الأكثر تكراراً للنادي الأهلى في عهد كولر 

الأهلى يفوز للمرة التاسعة بنتيجة 3/0 مع مارسيل كولر:  

- 5 مرات في الدوري المصري الممتاز.

- 3 مرات في أفريقيا.

- 1 مرة في كأس العالم للأندية. 


إحصائيّات النادي الأهلي في الدوري هذا الموسم 

• المتصدر للدوري المصري الممتاز.

• أكثر من حقق انتصارات.

• لم يتلقى أي هزيمة.

• أقوى خط هجوم.

• أقوى خط دفاع.

• أكثر من حافظ على نظافة شباكه.


أطول سلسلة لا هزيمة بالدوري المصري هذا الموسم 

1_ الأهلي  19 مباراة.

2_ الإسماعيلي  9 مباريات.

3_ فاركو  7 مباريات.


الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر 

20 ألف مشجع لمباراة الأهلي و بيراميدز في نهائي كأس مصر. 

إرسال تعليق

اترك تعليق لتشجيعنا علي المزيد ان شاء الله

أحدث أقدم

نموذج الاتصال