الزمالك ضد المقاولون العرب _ موعد المباراة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري





تستمر مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بمباريات نارية وقوية وممتعه لجماهير كرة القدم في مصر والعالم العربي، ومن ضمن هذة المباريات سيلتقي نادي الزمالك ضد المقاولون العرب، حيث ستكون هذة المباراة بين الفريقين ضمن مباريات الجوله السادسه والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

الزمالك ضد المقاولون العرب _ موعد المباراة والقنوات الناقلة
الزمالك ضد المقاولون العرب _ موعد المباراة والقنوات الناقلة

يلتقي نادي الزمالك ضد نادي المقاولون العرب يوم الأثنين القادم الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري علي ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 9:15 مساءاً حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية، والساعة 10:15 حسب توقيت مكة المكرمة، والساعة 8:15  حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري


تذاع جميع مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم عبر الناقل الرسمي والحصري للبطولة في جمهورية مصر العربية شبكة قنوات اون تايم سبورتس، حيث ستنقل مباراة الزمالك والمقاولون العرب عبر قناة اون تايم سبورتس 2.

بالإضافة أنه يمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة هذة المباراة القوية بين نادي الزمالك والمقاولون العرب عبر موقع ستاد يلا شوت توداي وللدخول إلي هذا الموقع يرجي الضغط هنا.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري


• حراسة المرمي: محمد صبحي.

• خط الدفاع: حمزة المثلوثي _ حسام عبد المجيد _ محمود حمدي الونش _ أحمد أبو الفتوح.

• خط الوسط: نبيل عماد دونجا _ سيف فاروق جعفر _ أحمد بلحاج.

• خط الهجوم: أحمد سيد مصطفي زيزو _ مصطفي شلبي _ ناصر منسي.


التشكيل المتوقع لنادي المقاولون العرب ضد الزمالك في الدوري المصري


حراسة المرمي: محمود أبو السعود.

• خط الدفاع: فاروق نور الدين _ أحمد علاء _ أحمد عيد تمساح _ جوزيف أوشايا.

• خط الوسط: محمد شوقي _ محمد مجلي _ محمد محسن ليلة.

• خط الهجوم: لويس إدوارد _ عمر سافيولا _ جون أوكلي.

ترتيب نادي الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري 


يحتل الفارس الأبيض نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 23 مباراة حتي الآن في هذا الموسم.

حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وتلقي الفريق الهزيمة في 6 مباريات، وسجل الفريق 34 هدف بينما استقبلت شباكة 22 هدف.

ترتيب نادي المقاولون العرب في جدول ترتيب الدوري المصري 


يحتل الذئاب نادي المقاولون العرب المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 25 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 8 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وتلقي الفريق الهزيمة في 6 مباريات، وسجل الفريق 26 هدف بينما استقبلت شباكة 22 هدف.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 


1_ يحتل نادي فيوتشر اف سي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 23 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 13 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وتلقي الفريق الهزيمة في مباراة وحيدة، وسجل الفريق 29 هدف بينما استقبلت شباكة 14 هدف. 

2_ يحتل المارد الأحمر النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 47 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 19 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق الأحمر من تحقيق الإنتصار في 14 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، ولم يتلقي الفريق أي هزائم حتي الآن، وسجل الفريق 35 هدف بينما استقبلت شباكة 7 أهداف فقط. 

3_ يحتل نادي بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 22 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 11 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وتلقي الفريق الهزيمة في 4 مباريات، وسجل الفريق 30 هدف بينما استقبلت شباكة 16 هدف. 

4_ يحتل الفارس الأبيض نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 23 مباراة حتي الآن في هذا الموسم.

حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وتلقي الفريق الهزيمة في 6 مباريات، وسجل الفريق 34 هدف بينما استقبلت شباكة 22 هدف.

5_ يحتل سيد البلد نادي الاتحاد السكندري المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 23 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن زعيم الثغر من تحقيق الإنتصار في 11 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وتلقي الفريق الهزيمة في 9 مباريات، وسجل الفريق 27 هدف بينما استقبلت شباكة 27 هدف أيضاً. 

6_ يحتل الذئاب نادي المقاولون العرب المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 25 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 8 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وتلقي الفريق الهزيمة في 6 مباريات، وسجل الفريق 26 هدف بينما استقبلت شباكة 22 هدف.

7_ يحتل النادي المصري البورسعيدي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 24 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق البورسعيدي من تحقيق الإنتصار في 8 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وتلقي الفريق الهزيمة في 5 مباريات، وسجل الفريق 23 هدف بينما استقبلت شباكة 24 هدف. 

8_ يحتل نادي فاركو اف سي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 24 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 7 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وتلقي الفريق الهزيمة في 6 مباريات، وسجل الفريق 22 هدف بينما استقبلت شباكة 20 هدف. 

9_ يحتل نادي سموحة السكندري المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 24 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق السكندري من تحقيق الإنتصار في 7 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقي الفريق الهزيمة في 7 مباريات، وسجل الفريق 25 هدف بينما استقبلت شباكة 26 هدف. 

10_ يحتل زعيم الفلاحين نادي غزل المحلة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 24 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق المحلاوي من تحقيق الإنتصار في 8 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقي الفريق الهزيمة في 10 مباريات، وسجل الفريق 23 هدف بينما استقبلت شباكة 33 هدف. 

11_ يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 24 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 6 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وتلقي الفريق الهزيمة في 7 مباريات، وسجل الفريق 27 هدف بينما استقبلت شباكة 25 هدف. 

12_ يحتل النادي البترولي إنبي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 25 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق البترولي من تحقيق الإنتصار في 8مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وتلقي الفريق الهزيمة في 12 مباراة، وسجل الفريق 25هدف بينما استقبلت شباكة 33 هدف. 

13_ يحتل زهرة الجنوب نادي أسوان المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 24 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق الأسواني من تحقيق الإنتصار في 7 مباريات، وتعادل في 7 مباريات أيضاً، وتلقي الفريق الهزيمة في 10 مباريات، وسجل الفريق 23 هدف بينما استقبلت شباكة 28 هدف. 

14_ يحتل برازيل العرب النادي الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 23 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الدراويش من تحقيق الإنتصار في 4 مباريات فقط، وتعادل في 11 مباراة، وتلقي الفريق الهزيمة في 8 مباريات، وسجل الفريق 21 هدف بينما استقبلت شباكة 25 هدف. 

15_ يحتل نادي الداخلية المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 24 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 4 مباريات فقط، وتعادل في 10 مباريات، وتلقي الفريق الهزيمة في 10 مباريات أيضاً، وسجل الفريق 21 هدف بينما استقبلت شباكة 31 هدف. 

16_ يحتل نادي طلائع الجيش المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 21 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 3 مباريات فقط، وتعادل في 8 مباريات، وتلقي الفريق الهزيمة في 10 مباريات، وسجل الفريق 21 هدف بينما استقبلت شباكة 31 هدف. 

17_ يحتل نادي البنك الأهلي المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 23 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 3 مباريات فقط، وتعادل في 8 مباريات، وتلقي الفريق الهزيمة في 12 مباراة، وسجل الفريق 23 هدف بينما استقبلت شباكة 34 هدف. 

18_ يحتل نادي حرس الحدود المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 23 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 3 مباريات فقط، وتعادل في 7 مباريات، وتلقي الفريق الهزيمة في 13 مباراة، وسجل الفريق 12 هدف بينما استقبلت شباكة 29 هدف. 

إرسال تعليق

اترك تعليق لتشجيعنا علي المزيد ان شاء الله

أحدث أقدم

نموذج الاتصال