موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب في دوري روشن السعودي

تستمر مباريات دوري روشن السعودي بمواجهات قوية ومنتظرة من عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية والعالم العربي حيث تنطلق مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي يوم الجمعة القادم.

موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب في دوري روشن السعودي
موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب في دوري روشن السعودي


يسعي نادي الاتحاد السعودي بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو إلي تحقيق الإنتصار علي نادي الشباب ومواصلة الإنتصارات التي يحققها الفريق هذا الموسم من أجل استمرار المحافظة علي صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي والحصول علي البطولة بنهاية هذا الموسم.

علي الجانب الاخر يسعي نادي الشباب إلي تحقيق نتيجة إيجابية في هذة المباراة تمكنه من استمرار المنافسة علي لقب بطولة دوري روشن السعودي حيث يقدم نادي الشباب نتائج جيدة للغاية في هذا الموسم مما جعلته يحتل مركز متقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي. 

بالتأكيد هذة المباراة ستكون قوية ومنتظرة من عشاق الفريقين وليس الناديين فقط بل عشاق كرة القدم السعودية والعالم العربي أجمع لأنها ستكون ممتعة للجماهير وسيبحث فيها كل فريق عن تحقيق الإنتصار والحصول علي الثلاث نقاط من أجل استمرار مشوارة في هذا الموسم.

موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب في دوري روشن السعودي 

يلتقي نادي الاتحاد ضد نادي الشباب يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر أبريل الجاري علي ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمدينة جدة. 

هذة المباراة ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي، ستنطلق في تمام الساعة 9:30 حسب توقيت مكة المكرمة والساعة 8:30 حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية والساعة 7:30 حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الشباب في دوري روشن السعودي 

تذاع جميع مباريات دوري روشن السعودي هذا الموسم عبر الناقل الرسمي والحصري للبطولة شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC بالإضافة إلى أنه يمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة هذة المباراة عبر موقع كورة في العارضة وللدخول إلي هذا الموقع يرجي الضغط  هنا.

التشكيل المتوقع لنادي الاتحاد ضد نادي الشباب في دوري روشن السعودي 

• حراسة المرمي: مارسيلو غروهي.

• خط الدفاع: عبد الله العليان _ أحمد شراحيلي _ أحمد حجازي _ أحمد بامسعود.

• خط الوسط: طارق حامد _ هنريكي _ كورنادو _ عبد العزيز البيشي.

• خط الهجوم: رومارينهو _ عبد الرزاق حمد الله. 

التشكيل المتوقع لنادي الشباب ضد نادي الاتحاد في دوري روشن السعودي 

• حراسة المرمي: كيم سيونج جيو.

• خط الدفاع: فواز الصقور _ حسان تمبكتي _ اياغو سانتوس _ متعب الحربي.

• خط الوسط: كريتشوفياك _ حسين القحطاني _ ايفر بانيغا.

• خط الهجوم: كريستيان جوانكا _ هتان باهبري _ ارون بوبيندزا.

ترتيب نادي الاتحاد في جدول ترتيب دوري روشن السعودي 

يحتل نادي الاتحاد المركز الأول والصدارة لجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 23 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتلقي الفريق الهزيمة في مباراة وحيدة فقط وسجل الفريق 45 هدف بينما استقبلت شباكة 8 أهداف فقط.

ترتيب نادي الشباب في جدول ترتيب دوري روشن السعودي 

يحتل نادي الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 23 مباراة حتي الآن في هذا الموسم. 

حيث تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار في 15 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتلقي الفريق الهزيمة في 3 مباريات وسجل الفريق 49 هدف بينما استقبلت شباكة 22 هدف. 

نتيجة اخر مباراة لنادي الاتحاد قبل مواجهة نادي الشباب في دوري روشن السعودي 

التقي نادي الاتحاد ضد نادي الوحدة في مباراة من ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي وتمكن نادي الاتحاد من تحقيق الإنتصار بهدفين مقابل هدف وحيد. 

حيث سجل الهدف الأول المهاجم عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 20 ثم أضاف الهدف الثاني لنادي الاتحاد اللاعب برونو هنريكي في الدقيقة 30 بينما سجل هدف نادي الوحدة اللاعب ديفيد بوغيل في الدقيقة 69 من أحداث المباراة.

نتيجة اخر مباراة لنادي الشباب قبل مواجهة نادي الاتحاد في دوري روشن السعودي 

التقي نادي الشباب ضد نادي الخليج ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي وتمكن نادي الشباب من تحقيق الإنتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث تقدم نادي الشباب عن طريق اللاعب كريستيان جوانكا في الدقيقة 3. 

ثم أضاف الهدف الثاني لنادي الشباب اللاعب ارون بوبيندزا في الدقيقة 6 ثم سجل الهدف الأول لنادي الخليج اللاعب مارتينيز في الدقيقة 14 ثم تعادل نادي الخليج عن طريق اللاعب سوكول في الدقيقة 38 ثم سجل الهدف الثالث لنادي الشباب اللاعب حسين القحطاني في الدقيقة 59.

إحصائيّات وأرقام نادي الاتحاد السعودي هذا الموسم 

الاتحاد في آخر 15 مباراة بكل البطولات تمكن من تحقيق الإنتصار في 13 مباراة وتعادل في مبارتين ولم بتلقي الفريق أي هزيمة.

رومارينيو لاعب الاتحاد الأكثر صناعة للأهداف من الدوري السعودي في 2023 بجميع البطولات 
الساحر البرازيلي صنع 7 أهداف حتى الآن. 

جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي 

1_ أوديون إيغالو 16 هدف. 
2_ اندرسون تاليسكا 16 هدف. 
3_ عبد الرزاق حمد الله 16 هدف.
4_ فراس البريكان 12 هدف. 
5_ كارلوس جونيور 12 هدف. 
6_ كريستيانو رونالدو 11 هدف.

إرسال تعليق

اترك تعليق لتشجيعنا علي المزيد ان شاء الله

أحدث أقدم

نموذج الاتصال