تفاصيل مباراة التعاون ضد الهلال في دوري روشن السعودي

 

التعاون ضد الهلال
تفاصيل مباراة التعاون ضد الهلال في دوري روشن السعودي 

يسعي الزعيم نادي الهلال إلي تحقيق الإنتصار بعد الخسارة المفاجئة أمام نادي الفتح لاستمرار المنافسه علي بطولة دوري المحترفين السعودي بينما علي الجانب الاخر يسعي نادي التعاون لتحقيق نتيجة إيجابية لاستمرار وجودة في المربع الذهبي.


موعد مباراة التعاون ضد الهلال في دوري روشن السعودي 

يلتقي نادي التعاون ضد نادي الهلال في الجولة العشرين من بطولة دوري روشن السعودي يوم الجمعة القادم الموافق العاشر من شهر مارس الجاري علي ستاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بمدينة بريدة في تمام:

1_ الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة. 

2_ الساعة 7:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية. 


التشكيل المتوقع لنادي التعاون ضد نادي الهلال في دوري روشن السعودي 

• حراسة المرمي: مايلسون تينوريو دوس سانتوس.

• خط الدفاع: محمد الغامدي _ نالدو سانتوس _ حسن قادش _ سليمان هزازي.

• خط الوسط: طارق محمد _ أشرف المهديوي _ كاكو.

• خط الهجوم: فهد الرشيدي _ سميحان النابت _ تاوامبا.


التشكيل المتوقع لنادي الهلال ضد نادي التعاون في دوري روشن السعودي 

• حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.

• خط الدفاع: محمد البريك _ جانغ هون سو _ علي ال بليهي _ خليفة الدوسري.

• خط الوسط: جوستافو كويلار _ محمد كانو _ عبد الله الحمدان.

• خط الهجوم: سالم الدوسري _ ميشال ريتشارد ديلغادو _ أوديون إيغالو. 


ترتيب نادي التعاون في جدول ترتيب دوري روشن السعودي 

يحتل نادي التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 34 نقطة تحصل عليها الفريق بعد خوض 19 مباراة حيث حقق الفريق الإنتصار في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات وسجل الفريق 28 هدف واستقبلت شباكة 21 هدف حتي الان. 


ترتيب نادي الهلال في جدول ترتيب دوري روشن السعودي 

يحتل الزعيم نادي الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 33 نقطة من 17 مباراة ويتبقي للفريق مبارتين مؤجلتين لانشغال الفريق بالمشاركة في كأس العالم للأنديه والذي احتل المركز الثاني بعد الهزيمة في النهائي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أمام الملكي ريال مدريد.

تمكن نادي الهلال من تحقيق الإنتصار في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقي الهزيمة في مبارتين واستطاع الفريق تسجيل 30 هدف بينما استقبلت شباكة 17 هدف حتي الان.


نتيجة اخر مباراة لنادي التعاون قبل مواجهة الهلال في دوري روشن السعودي 

التقي نادي التعاون ضد نادي ضمك في الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي وتمكن نادي التعاون من تحقيق الإنتصار بهدفين مقابل هدف وحيد وسجل أهداف التعاون المهاجم تاوامبا في الدقيقة 27 ثم أضاف الهدف الثاني فهد الرشيدي في الدقيقة 47 بينما سجل هدف نادي ضمك الوحيد اللاعب منصور حمزي في الدقيقة 56.


نتيجة اخر مباراة لنادي الهلال قبل مواجهة التعاون في دوري روشن السعودي 

التقي نادي الهلال ضد نادي الفتح في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري روشن السعودي وتمكن نادي الفتح من تحقيق الإنتصار علي الزعيم نادي الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد حيث سجل أهداف نادي الفتح كريستيان تيو في الدقيقة 39 ثم أضاف الهدف الثاني خالد الغنام في الدقيقة 80 بينما سجل هدف نادي الهلال الوحيد صالح الشهري في الدقيقة 4+90 وانتهت المباراة بهذة النتيجة علي ملعب الأمير فيصل بن فهد. 


نتيجة مباراة الدور الأول بين التعاون والهلال في دوري روشن السعودي 

تمكن نادي التعاون من تحقيق الإنتصار علي الزعيم الهلال في الدور الأول بهدفين مقابل هدف وحيد وهذة كانت أول هزيمة لنادي الهلال في الدوري بالإضافة أن هدفي نادي التعاون كانت أول أهداف تسكن شباك الهلال في الدوري بعد مرور خمس جولات لذلك سيسعي نادي الهلال إلي تحقيق الإنتصار ورد الإعتبار بعد الهزيمة ضد التعاون في مباراة الذهاب. 


إحصائيات المهاجم النيجيري أوديون إيغالو منذ انضمامة إلي الهلال السعودي 

شارك المهاجم أوديون إيغالو مع الزعيم الهلال في 26 مباراة هذا الموسم في جميع البطولات وساهم النيجيري في تسجيل 26 هدف حتي الان حيث سجل 21 هدف وصنع 5 أهداف.

التعاون ضد الهلال. 

دوري روشن السعودي.

التعاون والهلال في الدوري السعودي.

دوري المحترفين السعودي. 

إرسال تعليق

اترك تعليق لتشجيعنا علي المزيد ان شاء الله

أحدث أقدم

نموذج الاتصال