تفاصيل مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

 

تفاصيل مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية
تفاصيل مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية


يلتقي اليوم المارد الأحمر النادي الأهلي ضد نادي ريال مدريد الملكي الأسباني في الدور النصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية على ملعب مولاي عبد الله. 


مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية


بدا الأهلي المصري مشواره في البطوله من الدور الأول بمواجهة نادي اوكلاند سيتي وتمكن من الإنتصار بثلاثيه نظيفه أحرزها حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

ثم واجه النادي الأهلي نادي سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني من البطوله وتمكن من الإنتصار بهدف قاتل للاعبه محمد مجدي أفشه في الدقيقة 87 ليصعد الى الدور نصف النهائي ليواجه الملكي الاسباني ريال مدريد.

ويسعى النادي الأهلي إلي تحقيق الانتصار والوصول الى نهائي كأس العالم للأندية لتكون المواجهه عربيه خالصه بعدما تمكنا الزعيم الهلال السعودي بالامس من الانتصار على نادي فلامنجو البرازيلي بثلاثيه مقابل هدفين لينتظر الفائز من مواجهه الاهلي وريال مدريد اليوم.

موعد مباراة الاهلي وريال مدريد والقنوات الناقله


يلتقي الاهلي المصري ضد نادي ريال مدريد الاسباني في 9:00 مساء بتوقيت القاهره على استاد مولاي عبد الله وستنقل هذه المباراه عبر قناه اس اس سي السعوديه والقناه الرياضيه المغربيه.

اعلانات قناه aea sports عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن نقل مباراه الاهلي وريال مدريد في نصف نهائي كاس العالم للانديه.

يمكنك مشاهده مباراه الاهلي وريال مدريد عبر موقع كوره لايف او موقع كوره بلس او موقع كوره في العارضه او موقع كوره 360 او موقع كوره فور لايف او موقع كوره اكسترا.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد ريال مدريد اليوم

• حراسة المرمي: محمد الشناوي.

• خط الدفاع: محمد هاني _ محمد عبد المنعم _ محمود متولي _ علي معلول.

• خط الوسط: حمدي فتحي _ اليو ديانج _ عمرو السولية.

• خط الهجوم: محمود كهربا _ بيرسي تاو _ حسين الشحات.

التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد ضد الأهلي اليوم

• حراسة المرمي: اندري لونين.

• خط الدفاع: داني كارفاخال _ ناتشو فيرنانديز _ روديجر _ ادوارد كامافينجا.

• خط الوسط: لوكا مودريتش _ تشواميني _ داني سيبايوس _ فيدي فالفيردي.

• خط الهجوم: فيني جونيور  _ رودريجو.

تصريحات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لصحيفة ماركا 


 أتابع ريال مدريد، ما زلت أتذكر دي ستيفانو لقد كان واحدا من أفضل اللاعبين في التاريخ وأحد أساطير ريال مدريد.



 بالنسبة لي الأهلي هو نادي حياتي. لا شيء يجعلني أسعد من رؤية نجاح الأهلي.



 الفوز على ريال مدريد سيكون بمثابة المعجزة؟ نحترم خصومنا كثيرا ولكننا نؤمن بأنفسنا. سنلعب على فرصنا ومن أجل الفوز وإذا حدث ذلك فلن تكون معجزة وإنما بسبب مميزات فريقنا.



 أتمنى أن تكون المباراة أمام ريال مدريد ممتعة للمشاهدة، لديهم بعض أفضل اللاعبين في العالم وكارلو أنشيلوتي مدرب ناجح جدا ولكن الأهلي اعتاد على هذه المباريات التاريخية.



 التشابه بين مشجعي الأهلي وريال مدريد؟ كلاهما يحب أنديتهما ويدعماهما في كل الأوقات الجيدة والسيئة. جماهير الأهلي هم شركاؤنا في النجاحات ولديهم حماس كبير، المشجعون هم حقا ما يجعل أنديتنا رائعة وفريدة من نوعها.

لاعب في ريال مدريد أود التعاقد معه.؟ سيكون امرا رائعا ان يكون لديك لاعب في ريال مدريد لكن لنكن واقعين في الانديه الافريقيه لا تمتلك القدرات الماليه للتعاقد مع لاعبين على مستوى عالي يلعبون في اوروبا واضاف قائلا بالطبع انا معجب بكريم بنزيما ولوكا مودريتش كثيرا.



 فلورنتينو بيريز مسؤول عن مؤسسة عظيمة مثل ريال مدريد وهو يعني أنه رئيس ناجح للغاية. أنا معجب به كثيرا لأنه يبحث دائما عن الأفضل لناديه من الناحية الرياضية والمالية.

صحيفة ماركا الاسبانيه

كاس العالم للانديه ليس اختبارا لكارلو انشيلوتي لتحديد مصيره المدرب الايطالي سيتم تحديد مصيره بنهايه الموسم الجاري وليس بعد بطوله كاس العالم للانديه كما هو مثار. 

تصريحات ريكاردو سواريش مدرب الأهلي السابق



 الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا، مؤسسة تقاتل من أجل تحقيق الألقاب وأي سلسلة صغيرة من النتائج السيئة يمر بها تحدث أزمة يشعر بها في جميع أنحاء مصر.



 عادة ما يلعب الأهلي بطريقة 4-3-3 ولديه ثلاثة لاعبين يمكنهم اللعب في أي مكان بأوروبا وهم محمد عبد المنعم وأليو ديانج وأحمد عبد القادر.

 سواريش عبر صحيفة آس الإسبانية 

 الأهلي لديه عدد كبير جدا من المشجعين ولديهم القدرة على دفع اللاعبين داخل الملعب بشكل كبير لأنهم متحمسون للغاية.


خالد مرتجي : النادي الاهلي عنده احسن لاعيبة في مصر وافريقيا وعشان تجيب صفقات احسن من اللي عندك في الفريق لازم يكون معاك فلوس كتير اوي عشان تجيب بيها اي حد، دعمنا بـ قندوسي وهو اضافة قوية وتاو رجع من الاصابة، في الصيف هيبقي في تفكير في اي نقص كولر عايزه، وساعتها النادي الاهلي يقدر يجبله حاجة.




إرسال تعليق

اترك تعليق لتشجيعنا علي المزيد ان شاء الله

أحدث أقدم

نموذج الاتصال