مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا

 

مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا
مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا


تعود إلينا مواجهات دوري ابطال اوروبا النارية والليالي الكرويه الممتعه يوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من فبراير والاربعاء الموافق الخامس عشر من نفس الشهر. 


ميلان ضد توتنهام هوتسبير

تنطلق اولى مباريات دور السته عشر من دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء القادم بالمواجهة النارية بين  ميلان الايطالي ونادي توتنهام هوتسبير الانجليزي. 

سيستضيف نادي ميلان علي ملعبه سان سيرو ووسط جماهيره نادي توتنهام هوتسبير في مباراة الذهاب لدور السته عشر من دوري ابطال اوروبا في 10:00 مساءا بتوقيت القاهره.

ويسعى نادي ميلان بقياده المدرب ستيفان بيولي الى تحقيق نتيجه ايجابيه تمكنه من الصعود الى الدور ربع النهائي امام النادي الانجليزي توتنهام في المواجهه التي لن تكون سهله على الفريقين.

وعلى الجانب الاخر سيخوض نادي توتنهام هذه المباراه وهو قادم من خساره في الدوري الانجليزي الممتاز امام نادي ليستر سيتي باربع اهداف مقابل هدف.


باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

ثاني مباريات اليوم من الدور السته عشر من دوري ابطال اوروبا ستكون بين النادي العاصمي باريس سان جيرمان والعملاق البافاري الالماني بايرن ميونخ.

سيستضيف نادي باريس سان جيرمان علي ملعبه حديقة الامراء ووسط جماهيره نادي بارين ميونخ في ذهاب دور السته عشر من دوري ابطال اوروبا في 10:00 مساءا بتوقيت القاهره.

وسيخوض نادي باريس سان جيرمان هذه المباراه الكبيره بدون النجم الارجنتيني ليونيل ميسي والنجم الفرنسي كيليان مبابي بينما سيلعب البافاري بايرن ميونخ بدون نجمه السنغالي ساديو ماني وسيغيب الثلاث لاعبين بسبب الاصابه.

باريس سان جيرمان كان قد تلقى خساره في الدوري الفرنسي امام نادي موناكو بثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراه غاب عنها ليونيل ميسي وكيليان مبابي كما تلقى الخساره ايضا في المباراه السابقه في دور الربع النهائي من بطوله كاس فرنسا امام نادي موناكو بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الاخر سيخوض هذه المباراه العملاق البافاري بايرن ميونخ وهو قادم من انتصار في الدوري الالماني بثلاثه اهداف مقابل لا شيء.


دورتموند ضد تشيلسي 

تستكمل مباريات دور السته عشر من دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء بمواجهة قويه وممتعه بين بوروسيا دورتموند والبلوز تشيلسي الانجليزي.

سيستضيف النادي الالماني دورتموند النادي الانجليزي تشيلسي في مباراة الذهاب لهذا الدور علي ملعبه ووسط جماهيره في 10:00 مساءا بتوقيت القاهره.

ويسعى النادي الالماني دورتموند الى تحقيق نتيجه ايجابيه تمكنه من خوض لقاء الاياب امام تشيلسي باريحيه كبيره مما يمكنه من الصعود الى الدور القادم من دوري ابطال اوروبا.

على الجانب الاخر نادي تشيلسي سيخوض هذا اللقاء وهو قادم من تعادل بنتيجه هدف لكل فريق مع نادي ويست هام يونايتد في الدوري الانجليزي. 

النادي اللندني تشيلسي يمر بفتره عصيبه وتذبذب في المستوي والنتائج مما دفعه للتعاقد مع 8 لاعبين في انتقالات يناير لمساعدة الفريق في تحسين النتائج في المباريات المقبله.

بنفيكا ضد كلوب بروج 


تنطلق المباراه الثانيه في يوم الاربعاء لدور السته عشر في دوري ابطال اوروبا في 10:00 مساءا  بتوقيت القاهرة.

سيستضيف النادي البرتغالي بنفيكا نادي كلوب بروج النمساوي علي ملعبه ووسط جماهيره في مباراة الذهاب.

ويطمح النادي البرتغالي في تحقيق نتيجه ايجابيه في هذه المباراه للصعود الي الدور القادم ولعب مباراة الاياب بدون ضغوط كببره.

إرسال تعليق

اترك تعليق لتشجيعنا علي المزيد ان شاء الله

أحدث أقدم

نموذج الاتصال