تعرف علي القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد المريخ
تعرف علي القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد المريخ


يلتقي اليوم الفارس الابيض نادي الزمالك والمريخ السوداني في الجوله الثانيه من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

يستضيف نادي المريخ السوداني نادي الزمالك المصري اليوم الجمعه الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري في تمام الساعه الثالثه عصرا بتوقيت القاهره. 

تقام هذه المباراه علي ستاد شهداء بنينا الدولي بدولة ليبيا الشقيقه والقنوات الناقله لمباراه الزمالك والمريخ السوداني قناة ليبيا الرياضية وقنوات بي إن سبورتس أو يمكنك الضغط هنا لمشاهدة المباراة.

يسعي كلا من الزمالك والمريخ السوداني الي تحقيق الانتصار اليوم لخسارة الفريقين في الجوله الاولي من دور المجموعات حيث تلقي الزمالك خساره مفاجئة علي ملعبه امام شباب بلوزداد الجزائري وخسر المريخ السوداني امام الترجي الرياضي التونسي.

الدقيقة 12 حسام عبد المجيد يتألق وينقذ فريقه بعد تصويبة لاعب المريخ أوجستين أوتو من داخل منطقة الجزاء.

الزمالك خلال الشوط الأول سدد 3 كرات واحدة فقط على المرمى في المقابل سدد المريخ 12كرة 2 فقط منهم على المرمى عواد لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني حاول الفريقين تسجيل هدف وسدد سيف فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك كره اصطدمت بعارضة حارس المريخ السوداني ورفضت ان تسكن الشباك لتنتهي المباراه بالتعادل السلبي بين الفريقين ويحصد كل فريق اول نقطه له في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا هذا الموسم.

التشكيل الاساسي لنادي الزمالك امام المريخ السوداني اليوم

• حراسة المرمي: محمد عواد.

• خط الدفاع: محمد طارق _ محمد عبد الغني _ حسام عبد المجيد.

• خط الوسط: سيد عبد الله نيمار _ سيف فاروق جعفر _ نبيل عماد دونجا _ محمد عبد الشافي.

• خط الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا _ احمد سيد مصطفي زيزو _ سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحى و عبد الله جمعه و عمر جابر و حمزة المثلوثي و عمرو السيسي و محمد أشرف "روقا" و إبراهيما نداي و يوسف أسامة نبيه و مصطفي شلبي 


التشكيل الاساسي لنادي المريخ امام الزمالك اليوم

• حراسة المرمي: محمد المصطفي.

• خط الدفاع: اليكس دا سيلفا _ حمزه داوود _ مصطفي كرشوم _ مازن محمدين.

• خط الوسط: تاج الدين نور _ سيرجو رافائيل _ ماتيوس كوتيليو.

• خط الهجوم: برايان ادينسون _ باولو سيرجيو _ نوح الجزولي.

تصريحات المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عبر قناته علي اليوتيوب

1_ انتهت أزمة قيد اللاعبين الثلاثه وثبت صحة موقفنا وانتصر صوت العقل ومثلما قلنا من البدايه اننا سجلنا اللاعبين علي النظام الخاص في الوقت المحدد.

2_ تم سداد 4 مليون جنيه لاتحاد الكره من المديونيه المستحقه علي الزمالك من اجل قيد اللاعبين.

3_ رد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا هو ما كنا ننتظره واعذر اتحاد الكره المصري ان هذا رد فيفا لكن لا اعذرهم عن الذي حدث منذ البدايه واتحاد الكره لجأ الي فيفا لان النادي المنافس كان ينوي شكوي الاتحاد وان اللاعبين غير مقيدين والان لا يستطيع احد الشكوي.

4_ اقول للنادي الاهلي انظروا الي اللاعب الهارب لديكم الذي يلعب رغم الايقاف ونحن لم نقدم شكوي لاننا لا نريد المشاكل ونتجنب المشاكل مع الاهلي ليس من اجل الاهلي او محمود الخطيب ولكن من اجل البلد التي لا تحتاج لفتنه في اي شئ.

5_ المشكله بيني وبين الخطيب ستنتهي يوما ما قضائيا او بالرضا لكن لن نتسبب في فتنه بين الجماهير بسبب مشكله بيني وبين محمود الخطيب.

6_ ليس مشكلتي ان جوسفالدو فيريرا لا يشرك سامسون اكينيولا او ابراهيما نداي ولن اقول له اشركهم في المباريات لكن معه جهاز فني يرغب في رؤيتهم ولا يوجد لاعب داخل الزمالك سوي باختيار فيريرا.

7_ اريد سؤال الاتحاد الافريقي كاف لماذا يواجه الاهلي نظيره الهلال دائما بلا جماهير عكس الانديه الاخري؟

8_نريد معرفة السبب من اجل تحقيق العداله ونحن لم نرفض اللعب ضد المريخ السوداني في السودان ومرحبا بجماهيره ان كانت حاضره.

هيثم فاروق عبر قنوات بي إن سبورتس


 "أتمنى أن يكون اتحاد الكرة ومسئوليه شاهدوا الدوري الأوروبي أمس وأبناء الزمالك بيتألقوا، شعار الوطنية والكرامة مش من فراغ نحن نساند المنتخبات الوطنية بدلا من التعاقد مع لاعبين ووضعهم على الدكة"

هيثم فاروق: رأيت سذاجة كبيرة من اللاعبين هجوميًا ودفاعيًا وكأنهم أول مرة يمارسوا كرة القدم!

لا يوجد أي تعاون وكل لاعب يلوم الأخر ويرى نفسه هو الصحيح ، في النهاية لا أحد يستحق الفوز.


تصريحات جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك 

هناك مباريات يكون فيها توفيق والاخري يواجهنا سوء حظ مثل اليوم والاداء كان جيدا في لقاء اليوم ولدينا ثقة في اللاعبين.

لماذا لا يتم احتساب ركلات جزاء للزمالك في بطولة دوري ابطال افريقيا بالرغم من وضوح اللعبه.

المباراه كانت صعبه امام فريق قوي ولا يزال امامنا 4 مباريات والفريق سيبذل قصاري جهده من اجل الفوز والتأهل الي الدور الثاني.

الزمالك كان افضل وتفوق في المباراه والفريق له ركلتي جزاء لم يتم احتسابهما كما ان عدم التعود علي ارضية الملعب كان الخصم الثاني لنا بعد المريخ السوداني. 


تصريحات هيرون ريكاردو المدير الفني لنادي المريخ السوداني 

اللاعبون حاولوا وقدموا عملا جيدا وبعض اللاعبين ليسوا في افضل حالاتهم ويحتاجون بعض الوقت وقدمنا عملا جيدا في مباراة اليوم.

لست راضيا عن النتيجه كنا نبحث عن الفوز علي ارضنا لكن اعتقد اننا خلقنا فرصا عديدة في الشوط الاول اكثر من الشوط الثاني لكننا لم نتمكن من تسجيل الاهداف.

إرسال تعليق

اترك تعليق لتشجيعنا علي المزيد ان شاء الله

أحدث أقدم

نموذج الاتصال