ميلان يعود للإنتصارات في الكالشيو الإيطالي بهدف جيرو

 

ميلان يعود للإنتصارات بهدف أوليفية جيرو
ميلان يعود للإنتصارات في الكالشيو الإيطالي بهدف جيرو


واجه نادي ميلان نادي تورينو الإيطالي علي ملعبه ووسط جماهيره في افتتاحية الجوله الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي. 


التشكيل الأساسي لنادي ميلان ضد نادي تورينو 

• حراسة المرمي: تاتا روسانو.

• خط الدفاع: كالولو _ كاير _ ثيو هيرنانديز.

• خط الوسط: ساليمايكيرس _ تونالي _ كرونيتش _ هيرنانديز. 

• خط الهجوم: رافيايل لياو _ اوليفيه جيرو _ دياز.

ودخل نادي ميلان المباراة بهدف تحقيق الإنتصار والحصول على الثلاث نقاط لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لأنه يحتل المركز السادس برصيد 38 نقطه بالتساوي مع اتالانتا صاحب المركز الخامس وبفارق نقطه عن لاتسيو صاحب المركز الرابع ونقطتين عن روما صاحب المركز الثالث وبعد انتصاره اليوم ارتقي للمركز الثالث برصيد 41 نقطه مؤقتا.

ميلان لم يحقق اي إنتصار في اخر ست مواجهات في جميع الدوريات حيث خسر اخر ثلاث مباريات في الدوري الايطالي وتعادل في مباراتين.

وعاد النجم السويدي زالاتان ابراهيموفيتش الى التدريبات الجماعيه لنادي ميلان بعد الغياب 260 يوم.

في المقابل يعاني نادي تورينو هذا الموسم حيث لم يحقق سوي ثلاثه انتصارات في الدوري الايطالي هذا الموسم منذ بداية 2023 جعلته يحتل المركز السابع برصيد 30 نقطه.

تمكن نادي تورينو من تحقيق الانتصار على ميلان مرتين هذا الموسم الاولى كانت في مواجهتهما في الدور الاول حيث استطاع الفوز على ميلان بهدفين مقابل هدف والمواجهه الثانية كانت في كاس ايطاليا وخسر ميلان بهدف نظيف.

ولكن اليوم تمكن ميلان من تحقيق الانتصار على تورينو المره الاولى هذا الموسم علي ملعبة سان سيرو ووسط جماهيره بهدف الفرنسي اوليفيه جيرو. 

وحصل الهداف جيرو علي جائزة أفضل لاعب في المباراه.

انتهي الشوط الاول بين الفريقين بتعادل سلبي ولكن في الشوط الثاني تمكن الهداف جيرو من خطف هدف اللقاء الوحيد ليحقق ثلاثة نقاط ثمينه لنادي ميلان في الدوري. 

إرسال تعليق

اترك تعليق لتشجيعنا علي المزيد ان شاء الله

أحدث أقدم

نموذج الاتصال