الاتفاق ضد الاتحاد في الدوري السعودي

 

الاتفاق ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي
الاتفاق ضد الاتحاد في الدوري السعودي

يلتقي اليوم نادي الاتفاق ضد نادي الاتحاد في الجولة السابعه عشر ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي ويمكنك مشاهدة المباراه عبر موقع كورة لايف او موقع كورة في العارضة او موقع كورة فور لايف او من هنا.

سيستضيف نادي الاتفاق منافسه اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر فبراير الجاري نادي الاتحاد علي ملعبه ستاد الامير محمد بن فهد ووسط جماهيره في تمام الساعه 7:30 بتوقيت القاهره. 

يحتل نادي الاتفاق السعودي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطه من 15 مباراه حيث حقق الفريق الانتصار في 5 مباريات فقط وتعادل في 4 مباريات وخسر في 7 مباريات وسجل الفريق 15 هدف واستقبلت شباكه 17 هدف.

علي الجانب الاخر يحتل نادي الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطه من 16 مباراه حيث حقق الفريق الانتصار في 11 مباراه وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراه وحيده فقط حتي الان في هذا الموسم وسجل الفريق 28 هدف واستقبل 6 اهداف.

يسعي نادي الاتحاد السعودي اليوم بقيادة المدير الفني نونو سانتو الي احتلال الصداره التي يحتلها الان نادي الشباب السعودي برصيد 40 نقطه بعد ان لعب 18 مباراه في الدوري السعودي.


تاريخ مواجهات الاتفاق ضد الاتحاد في الدوري السعودي

التقي نادي الاتفاق ضد نادي الاتحاد في 25 مباراه حيث تفوق نادي الاتحاد علي الاتفاق بتحقيق الانتصار في 13 مباراه بينما انتصر الاتفاق في 6 مباريات وتعادل الفريقين في 6 مباريات.

تجنب الاتفاق الخساره في اخر 3 مباريات من 5 مباريات خاضها ضد الاتحاد بدوري المحترفين السعودي حيث حقق الانتصار في مبارتين وتعادل في واحده. 

انتصر نادي الاتحاد في مبارياته الثلاث الاخيره في الدوري السعودي دون أن تهتز شباكه باي هدف. 


التشكيل المتوقع لنادي الاتحاد ضد الاتفاق اليوم

• حراسة المرمي: غروهي.

• خط الدفاع: عمر _ احمد حجازي _ بامسعود.

• خط الوسط: طارق حامد _ هنريكي _ العبود _ حمدان.

• خط الهجوم: كوستا _ كورنادو _ عبد الرزاق حمد لله. 

إرسال تعليق

اترك تعليق لتشجيعنا علي المزيد ان شاء الله

أحدث أقدم

نموذج الاتصال